Peace One Day

اكاديمية قطر تحتفل بيوم السلام

Peace one day


السلام ليس مجرد غياب الحرب والكراهية (السلام السلبي / الحرب الباردة) ولكن أيضا وجود التعاون والتعاطف والعدالة في جميع أنحاء العالم (السلام الإيجابي / السلام الهادف).

احتفالاً باليوم الدولي للسلام (الذي هو الحادي والعشرين من سبتمبر) ، قامت أكاديمية قطر السدرة بالإحتفال بالسلام في مدرسة أكاديمية قطر سدرة في ٢٠ سبتمبر.


"إن مصطلح" السلام "نشأ في الآونة الأخيرة من الأنجلو- الفرنسي ، واللغة الفرنسية القديمة ، بمعنى" السلام ، والمصالحة ، الصمت ، الإتفاق "(في القرن الحادي عشر). لكن أصل الكلمة نفسه يأتي من اللاتينية ، بمعنى" السلام والتوافق ". "في هذا الاحتفال ، قام الطلاب والمعلمون والموظفون بالتأكيد على توفر السلام في مدرستنا ، لكنهم عززوا أيضاً وذكّروا بعضهم البعض بقيمة التراحم والعدالة والانسجام.


بقيادة طلاب مرحلة البكالوريا الدولية ، قام موظفو وطلاب أكاديمية سدرة بتنمية الوعي بالحق في السلام من خلال العديد من الأنشطة. وشملت هذه : الخطب الملهمة ، والمشاريع الفنية ، والأنشطة التفاعلية وربطها من خلال اللغات. من خلال التواصل والعمل المشترك بين طلاب المدارس الابتدائية والثانوية ، تم الاحتفاء بالمعلمين وأولياء الأمور في يوم "الحق في السلام" كعنصر أساسي في مجتمع سدرة.